الكثيري يطلع على خطة اللجنة العليا للمناسبات بذكرى إعلان عدن.. انفوجرافيك

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد تمسكها بمضامين إعلان عدن التاريخي.. انفوجرافيك

بلاكهرباء عدن تتجرع ويلات الحر.. كاريكاتير



اخبار وتقارير

الأربعاء - 18 سبتمبر 2019 - الساعة 10:51 م بتوقيت عدن ،،،

عدن "4 مايو" خاص:

زار اللواء ركن شلال علي شايع مدير امن العاصمة عدن صباح اليوم الأربعاء مطار عدن الدولي، في اطار تفقده لوحدات الامن ومتابعة الجاهزية الدائمة.

وبدأ اللواء شلال شايع جولته بتفقد المسافرين المغادرين والقادمين الى العاصمة عدن واستمع الى كل الاراء التي أشادت جميعها بالتعامل الحسن لرجال الأمن مع المواطنين.

واكد شايع خلال حديثه مع المواطنين ان: "قوات الامن ستقف دوما الى جانبهم وسوف تحمي كل مصالحهم الخاصة والعامة وعلى رأسها مطار عدن الدولي".

وخلال زيارته للمطار، تفقد اللواء شلال شايع كتيبة حماية المطار التابعة لأمن عدن، وألقى كلمة أمام ضباط وجنود الكتيبة أشاد خلالها بجهود كل افراد المطار الذين سطروا ملاحم بطولية في الدفاع عن هذا المرفق السيادي الهام.

واكد شايع أن: "قوات الامن وقفت وستقف بقوة لحماية كل المرافق العامة وعلى رأسها المطار والموانئ ولن تتوانى في الدفاع عنها بل ستواجه وتضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بهذه المنشآت الهامة".

من جانبه، استعرض قائد كتيبة حماية المطار النقيب خالد صالح انجازات كتيبة الحماية مقدما لمدير الامن شرحاً مستفيضاً عن كل الاجراءات المتخذة والصعوبات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية.