رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأربعاء - 18 سبتمبر 2019 - الساعة 10:17 م بتوقيت عدن ،،،

عدن "4 مايو" خاص:

أكد المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس نزار هيثم انه تم التواصل مع ادارة محطة الحسوة الكهروحرارية بعدن وسيتم تزويدها بكمية اسعافية من المازوت لتفادي توقفها عن العمل.

وقال هيثم، عبر صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "تواصلت مع المهندس نوفل علي نصر مجمل نائب مدير محطة الحسوة الكهروحرارية بعد ان ابلغنا مشكورآ بان مخزون المازوت على وشك النفاذ، وبعد التواصل مع دكتورنا العزيز عبدالناصر الوالي والذي أكد مشكورآ بتواجد كمية من الوقود المخصصة للمحطات، وسيتم تزويد تلك المحطات بشكل إسعافي لتفادي ايقافها عن العمل وأكد لنا ان الشحنة الرئيسية للوقود على وشك الوصول الى ميناء الزيت بالعاصمة الجنوبية عدن".

وأضاف: "خالص التحايا وجزيل الشكر والتقدير للعاملين بالمحطات الكهربائية على جهودهم الكبيرة لابقاء منظومة انتاج وتوزيع الطاقة الكهربائية تعمل بالحد الأدنى لها بسبب محاولات التعطيل المتعمدة من الجانب الحكومي بعدم توفير الوقود لتشغيل المحطات وكذا قطع الغيار لعمل الصيانة المطلوبة وتوفير الزيوت للمولدات الكهربائية التي تعمل بالديزل".

وشهدت العاصمة الجنوبية عدن تزايد في انطفاءات التيار الكهربائي بعد تخاذل حكومة الشرعية في عدم توفير الوقود لتشغيل المحطات.