رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الإثنين - 09 سبتمبر 2019 - الساعة 11:04 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


تمكن ادارة أمن الحوطة عاصمة لحج اليوم من القبض على سبعة من المتهمين في جريمة قتل طفلين وإصابة آخرين من أسرة واحدة بعبوة ناسفة بمدينة الحوطة بلحج.

وقال أمن الحوطة في بيان: أنه في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم الاثنين 9 سبتمبر تم نزول جهاز الأمن بلحج برئاسة مدير البحث الجنائي العقيد / محمد السلامي، والعقيد حسين بن حسين مدير الأدلة الجنائية م/ لحج، ومدير أمن الحوطة الملازم / عواد أحمد الشلن، ومدير البحث الجاني م/ الحوطة الملازم علي الوكالة بالإضافة إلى قوات الحزام الأمني إلى مسرح الجريمة في حارة العدني .. وتم تحريز كافة الأدلة الجنائية في مسرح الجريمة الذي راح ضحيته كلا من : كرم محمد فليح يبلغ من العمر 14 عاما، فطوم محمد فليح عام واحد، وإصابة طفلة لم يتجاوز عمرها الستة الأشهر تدعى نوش محمد فليح، واخيها فضلي محمد فليح 12 عاما وجلهم إخوة من أسرة واحدة.

وأوضح بيان الأمن أن جميع الأطفال المذكورين آنفا كانوا يلعبون بجانب المنزل قبل أن تنفجر العبوة الناسفة وهي محلية الصنع لتخلف وراءها قتلى وجرحى جميعهم أطفال من أسرة واحدة.

واحضرت إدارة البحث الجنائي في الحوطة 7 من المشتبهين وفتحت تحقيقات لمتابعة حيثيات هذه الجريمة البشعة التي راح ضحيتها أطفال .

وأكدت شرطة الحوطة على لسان الملازم عواد أحمد الشلن انه في القريب العاجل سيتم كشف من يقف وراء هذه الجريمة لاسيما وأن التحقيقات لاتزال مستمرة حتى الآن.