كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الخميس - 01 أغسطس 2019 - الساعة 01:06 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


أكد محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني أن للمواطنين حقا في المطالبة بحقوقهم والتعبير عن رأيهم حول مختلف القضايا التي ترتبط بحياتهم اليومية في المحافظة.

وقال البحسني، خلال فعالية تكريم إدارة وكادر مركز حضرموت لطب الأسرة اليوم :" أن قطاعات كبيرة في المحافظة عانت من إهمال كبير خلال السنوات الماضية من أهمها قطاع الكهرباء والصحة والمياه والتعليم وغيرها ".

وأضاف البحسني" إن للمواطنين مطالب مشروعة دون المساس بالمكتسبات التي تحققت لحضرموت خلال السنوات الماضية في كافة القطاعات ".

ودعا المحافظ خلال كلمته، الحكومة لبذل جهود ملموسة في إيجاد معالجات جذرية لمشكلة الكهرباء في حضرموت وتوفير الوقود اللازم والكافي لتشغيل المولدات الكهربائية، وإقرار خطة عملية من قبلها والإلتزام بها وصولاً لتحقيق نجاحات ملموسة ودائمة بعيدة عن الحلول الترقيعية.

ولفت إلى أن قطاع الكهرباء يتطلب تدخلاً حكومياً وحلولاً جذرية لأنها تفوق إمكانيات المحافظة.

وأوضح محافظ حضرموت أن السلطة المحلية بذلت جهوداً كبيرة خلال الثلاثة الأعوام الماضية من أجل إعادة المؤسسات الحكومية بعد التخريب والتدمير الممنهج الذي طالها وبالذات قطاع القضاء والشرطة وغيرها.