الكثيري يطلع على خطة اللجنة العليا للمناسبات بذكرى إعلان عدن.. انفوجرافيك

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد تمسكها بمضامين إعلان عدن التاريخي.. انفوجرافيك

بلاكهرباء عدن تتجرع ويلات الحر.. كاريكاتير



اخبار وتقارير

الخميس - 18 يوليه 2019 - الساعة 09:24 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


قال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي محمد العمود: " ان ابين تقول كلمتها الفاصلة، برجالها ونسائها واطفالها تخرج لقول الحقيقة بعينها وتجرد زيف وخداع الاخوان وشرعيتهم".

وأضاف العمود " ان ابين تدافع وبقوة عن حلفائها الذين دعموا امنها واستقرارها وعمروا مدارسها ومستشفياتها، ومن شاركوها همها واحزانها، ومن حيدوها عن المتامرين من قوى الشمال الغازية للجنوب والتي دمرت كل ماهو جميل في جنوبنا الحبيب

وتابع " ابين تقول حلفائنا خط احمر التحالف خط احمر وهم اشقائنا الذين اختلطت دمائهم دمائنا على ارضنا .. وهم خط احمر.. نقولها لكل جاحد.. لان ابين ترفض حزب الانبطاح التدميري".

وكانت قد شهدت مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة مؤيدة لدولة الامارات ورافضة لحزب الاصلاح "اخوان اليمن" .

وردد المشاركون في التظاهرة التي جابت الشوارع العامة لمدينة زنجبار الهتافات المنددة بحزب الاصلاح ودورة التخريبي في المحافظات الجنوبية.

كما رفع المتظاهرين صور دولة الامارات وقياداتها الحكيمة، ورددوا هتافات تعبر عن رفضهم للأساءة لدولة الامارات التي كان لها دور بارز في تحرير وتأمين محافظتهم ودعم تطبيع الحياة فيها.