كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الإثنين - 15 يوليه 2019 - الساعة 11:16 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


قام العميد عبد اللطيف السيد قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين، اليوم الإثنين، بزيارة خاصة إلى جبهات القتال بمحافظة الضالع.
رافق السيد خلال الزيارة، رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين الشيخ عبدالله الحوتري والنائب الثاني فكري السعيدي ومدير العلاقات العامة ثابت السعدي ومدير الإمداد والتموين فؤاد زيد وعدد ومن قيادات الحزام الأمني في أبين.

وكان في استقبال قائد الحزام الأمني والوفد المرافق له، عددًا من قيادات القوات الجنوبية وفي مقدمتهم القائد اوسان الشاعري قائد اللواء الرابع مقاومة ورئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع وعدد كبير من القيادات العسكرية الجنوبية.

واستمع قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين، إلى تفاصيل آخر تطورات المعارك في مواجهات المليشيات الحوثية الظلامية، مشيدًا بدور قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع في التصدي لأي محاولات تقدم للمليشيات الحوثية.

من جانبه، أشاد العميد عبداللطيف السيد بالمواقف البطولية لأبناء محافظة الضالع وذلك على الأدوار الوطنية التي يقومون بها في جبهات القتال، وكذلك لما قاموا به من تزويد الجبهات بالرجال والمواد الغذائية، مشيدا بالعمل التنظيمي الذي يقمومون به في الخطوط الأمامي.ة

وأكد السيد، أن المرحلة الحالية تتطلب مزيداً من تلاحم الصفوف والوقوف صفا واحداً ضد المجوس والروافض والحوثيين.