الكثيري يطلع على خطة اللجنة العليا للمناسبات بذكرى إعلان عدن.. انفوجرافيك

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد تمسكها بمضامين إعلان عدن التاريخي.. انفوجرافيك

بلاكهرباء عدن تتجرع ويلات الحر.. كاريكاتير



اخبار وتقارير

السبت - 06 يوليه 2019 - الساعة 07:10 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / اسكندر الحميدي

أكد مراسل موقع 4مايو المرابط في جبهة تورصة- الازارق ، أن مليشيا الحوثي المدعومة ايرانيا، تفرص على اهالي المناطق التي تسيطر عليها في ماوية التابعة لمحافظة تعز، بدفع مبالغ مالية كبيرة لتمويل ما يسمى المجهود الحربي ، اضافة الى ذلك معاقبة المواطنين الفقراء الذين عجزوا عن تسديد المبالغ لظروفهم المعيشية الصعبة باحضار ابنائهم تحت تهديد السلاح للمشاركة في جبهات القتال.
واضاف : ان المليشيات في حالة انهيار واسع النطاق، أثر الهزائم التي منيت بها موخرا في جبهة تورصة بفقدان أهم مواقعها الهامة ، مشيرا أن المتحوثين من" الزنابيل" لقوا حتفهم بنيران "القناديل " أثر رفضهم استمرار القتال الى جانبهم.
وهذا ليس بغريب على احد.. فالمليشيات سلكت طريق الحرب كونها مصدر استرزاق وجني اموال فهي تجارة رابحة فالمتجارة بالدماء اكثر ربحاً من التجارة بالنفط، لهذا لايستبعد في نهاية العام 2019م ان نسمع بان هناك قيادات حوثية من ضمن قائمة اغنى اغنياء العالم..
فمن رضي على نفسه الهوان يصبر على هذه المذلة والمهانة ..ان لم تنتفض تلك المناطق الواقعة تحت جحيم الحوثي وتطهرها من رجسهم سيظل يستعبدهم الف عام وكل يوم يبتكر اساليب وطرق جديدة للاذلال والافقار والاستعباد..