اخبار وتقارير

السبت - 22 يونيو 2019 - الساعة 10:10 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


اكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر في اتصال هاتفي مع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني تضامن ابناء حضرموت وفي المقدمة المجلس الانتقالي مع ابناء شبوة في مواجهة مخططات وتحركات المنطقة العسكرية الثالثة ضد ابناء شبوة ونخبتها ومقاومتها الباسلة.

واكد انتقالي حضرموت تاييد البيان الصادر اليوم عن اجتماع قيادات انتقالي شبوة، واعلن عن استعداد ابناء حضرموت المشاركة في فعالية شبوة في مدينة عتق بعد غد الاثنين .
وكان انتقالي شبوة قد وجه دعوة لكل أبناء المحافظة للاحتشاد في تظاهرة شعبية كبرى، يوم الأثنين الموافق24/6/2019 بالعاصمة عتق، لدعم وتأييد دور قوات النخبة الشبوانية، في تثبيت الأمن والاستقرار في عتق وعموم المحافظة، وكذا الرفض لكل المشاريع والمخططات الخبيثة، التي تستهدف شبوة والجنوب عامة.

وأكد انتقالي شبوة في بيان صادر اليوم على رفضه الكامل لاي تواجد عسكري شمالي بالمحافظة ، وعلى ضرورة العمل على إنهاء هذا التواجد ،وطالب بسرعة حل القوات المشتركة التابعة لحكومة الشرعية والاخوان ومباشرة المهام الأمنية في عاصمة المحافظة من خلال التنسيق والتعاون بين قوات الأمن وقوات النخبة الشبوانية.