الرئيس الزُبيدي ييلتقي الملحق لعسكري في السفارة الهندية.. انفوجرافيك

ذكرى إعلان عدن التاريخي منهج لبذل مزيدا من التقدم لاستعادة دولتنا الجنوبية

كلمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 18 يونيو 2019 - الساعة 04:00 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

قام رئيس القيادة المحلية في انتقالي ردفان العقيد فيصل محمد عمر بزيارة تفقدية لامتحانات الثانوية العامة في مركزي مدرسة الجبلة ووحّدة الامتحانيين وذلك يوم امس الاثنين الموافق 17/6/2019 م.
حيث كانت البداية في مدرسة الجبلة للتعليم الاساسي والثانوي.
وكان في استقباله مدير المدرسة عارف هيثم ومشرفي الامتحانات في المدرسة. حيث طاف رئيس المجلس بالقاعات الامتحانية واشاد بمستوى الترتيب والتنظيم في القاعات. ومعبرا لابنائه الطلبة بان الامآل تعقد عليهم في بناء الوطن الجنوبي القادم داعيا لهم إلى ضرورة الاهتمام بالعلم فهو سلاح القرن الواحد والعشرون الذي تفوقت فيه دول كانت غير معروفة واصبحت اليوم ذات مكانة عالية بين الامم.
واثناء زيارته ايضا استمع إلى هموم الطلاب والادارة مؤكدا لهم ان الانتقالي لديه رؤية مستقبلية نحو التعليم وسيتبناها في الوقت المناسب.
وفي نفس السياق اتجه رئيس المجلس الانتقالي ردفان بعدها إلى مدرسة وحّدة لتفقد سير الامتحانات فيها وكان في استقباله مشرفي اللجان الامتحانية وادارة المدرسة حيث اطلع على ترتيب القوائم الامتحانية واشاد بالجهود المبذولة من قبل اللجان الامتحانية.
ودعا ابنائه الطلاب إلى أهمية الاعتماد على النفس وترك كل المظاهر السلبية التي ورثناها من النظام السابق.
واختتم زيارته متمنيا لابنائه الطلاب التوفيق والنجاح وحصد أعلى الدرجات.
هذا وقد رافقه في هذه الزيارة كلا من: ياسر محمود نائب رئيس المجلس والأخوة محمد منصر.وعبد الحكيم طبازة وعنتر صالح نصر وثابت محسن الوحدي أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمديرية ردفان.

الادارة الاعلامية.