اخبار وتقارير

الجمعة - 14 يونيو 2019 - الساعة 06:10 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص

وصل صباح اليوم الجمعة 14 يونيو / حزيران 2019م، 11 شوال 1440 هـ، وفد من ألوية الدعم والاسناد إلى محافظة الضالع قادمًا من العاصمة الجنوبية عدن لتقديم واجب العزاء لقائد الحزام الأمني في الضالع القائد أحمد قائد القبه.
وقدم وفد ألوية الدعم والاسناد الذي ترأسه كلٌ من (مدير دائرة القوة البشرية نبيل شيخ، ومدير دائرة المشاريع العسكرية مختار الحكمي، ومدير الشؤون القانونية المستشار ماجد الطويل، ومدير دائرة العلاقات العامة وضاح قاسم، ونائب مدير الامداد والتموين صامد بعوه، ونائب مدير التوجيه المعنوي بشير ناصر، وفريق من القسم الإعلامي في دائرة التوجيه المعنوي لالوية الدعم والاسناد)، خالص تعازيه ومواساته في استشهاد أخو قائد الحزام بالضالع، الشهيد البطل علي قائد القبه.
ونقل الوفد تعازي ومواساة قائد مكتب الدعم والاسناد بعدن.
وعبر الوفد عن اعتزازه الشديد بالتضحيات الجسام التي قدمها الشهيد في سبيل الدفاع عن الأرض الجنوبية من الاعتداءات الحوثية.
وأكدوا أن الجنوبيين سيسيرون على ذات النهج الذي سار عليه الشهيد.
وأشاروا إلى أن للشهيد مواقف بطولية تثبت مدى اخلاصه وحبه للوطن الجنوبي، وما تضحيته بروحه في سبيل الدفاع عن الجنوب إلا خير دليل على النضال الكبير لهذه الأسرة الجنوبية.
من جانبه، عبر قائد الحزام الأمني في محافظة الضالع أحمد قائد القبه عن سعادته بهذه اللفتة من قبل ألوية الاسناد والدعم في العاصمة الجنوبية عدن، وتحملهم عناء السفر إلى الضالع.
ورحب القبه بالوفد في الضالع، مؤكدًا أن الضالع تعتبر بيتهم الثاني.
وكان في استقبال وفد ألوية الدعم والاسناد قائد الحزام الامني في الضالع احمد قائد قبه، ومدير مكتبه الأستاذ ماجد صالح، والقائد اوسان الشاعري.

*صادر عن قسم الإعلام في دائرة التوجيه المعنوي لالوية الدعم والاسناد والحزام الأمني - العاصمة عدن.
- حُرر في يوم الجمعة 14 يونيو / حزيران 2019م، 11 شوال 1440 هـ.