رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الخميس - 13 يونيو 2019 - الساعة 12:49 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


التقت الاستاذة نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،عضو لجنة الطوارئ بالمجلس، عصر الثلاثاء بمقر القيادة المحلية للمجلس بمديرية صيرة ، برؤوساء واعضاء لجنتي الإغاثة والأعمال الإنسانية والطوارئ في عدد القيادات المحلية المجلس في مديريات العاصمة عدن .

وفي مستهل اللقاء الذي شارك فيه قيادات وأعضاء اللجان في مديريات التواهي، والمعلا، وصيرة، وخورمكسر، رحبت المحامية نيران سوقي بالحاضرين، ناقلة تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي، وأشادته بجهودهم النشطة في العمل الإغاثي، ودورهم الايجابي في العمل الإنساني بما يخدم المواطن الجنوبي ويخفف من معاناته بقدر الامكانيات المتاحة.

كما جرى في اللقاء مناقشة عدداً من المواضيع الهامة، خاصة في مجال لجان الطوارئ التي تم تشكيلها مؤخراً بموجب توجيهات القائد الرئيس عيدروس الزُبيدي، وأهمية الدور المناط بها في خدمة المواطنين .

من جانبهم طرح الحاضرون عدد من المواضيع التي تتعلق بعمل اللجان وكذا الإجراءات والاستعدات الاحترازية الواجب اتخاذها في الحالات الاسعافية الطارئة.
وخرج اللقاء بالاتفاق على استكمال تشكيل لجان الطوارئ في المديريات، وتحديد الأضرار التي تسببتها هطول الأمطار ورفع التقارير عنها، مع التأكيد على أهمية التحرك السريع لشفط المياه الراكدة ورفع الأتربة من الشوارع والتنسيق مع مدراء عام المديريات.