كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الخميس - 16 مايو 2019 - الساعة 12:03 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


عقد رئيس القيادة المحلية لانتقالي ابين الشيخ عبدالله أحمد الحوتري اليوم الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي ابين .

وناقش الاجتماع جملة من المواضيع المتعلقة بنشاط المجلس الانتقالي ومنها تقرير الإدارة السياسية المقدم من سالم صالح حيدرة رئيس الإدارة السياسية، وما قامت به من نشاطات في إطار الخطة وخارجها خلال الفترة الماضية، وكذا تفعيل برامج الأمسيات الرمضانية في المديريات خلال الشهر الفضيل .

كما كلف الاجتماع رئيس المجلس باتخاذ التدابير اللازمة لتفعيل دور المجلس الانتقالي وإعادة ترتيب الهيئة التنفيذية في مديرية الوضيع، وتطرق الحاضرون الى خطة التوسع في إطار المحافظة والمديريات واقرارها وفقا والضوابط المدرجه من الأمانة العامة .

واطلع الحوتري الهيئة التنفيذية على خطة توزيع السلة الغذائية للمحتاجين في إطار المديريات التي سيتم توزيعها في عموم مديريات المحافظة، وكلف بهذا الخصوص رؤساء المديريات للإشراف وقيادة لجان التوزيع.

وتناول محضر الاجتماع جملة القرارات اللازمة والمطلوب تنفيذها من إلادارات المعنية في الهئية التنفيذية.

و أشاد الشيخ الحوتري رئيس انتقالي ابين بالانتصارات التي يحققها رجال المقاومة الجنوبية في جبهات القتال ومنها جبهة الضالع ويقظة رجالنا في جبهة ثرة .. مشددا على أهمية تلاحم ووحدة أبناء الجنوب في هذه الظروف والأجواء المحيطة لوقف مطامع الغزاة الذين يحاولون نسج المؤامرات والدسائس ضد الجنوب وشعبه.