رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 14 مايو 2019 - الساعة 01:41 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


تمكنت اليوم قوات الحزام الامني في نقطة العلم "شرق العاصمة عدن" من القبض على شخصين أحدهم متنكر بزي نسائي وبحوزتهما أسلحة متنوعة .

وقال ناجي اليهري قائد نقطة العلم : " أن أفراد النقطة أوقفوا باص نوع هايس لا يحمل لوحات وعلى متنه شخصين السائق وشخص اخر يجلس إلى جواره متنكر بملابس نسائية وعندما شك أفراد النقطة بتصرفاته قام افراد النقطة بأستدعاءا الشرطة النسائية وأثناء البدء بالتفتيش رفض المتنكر بالزي النسائي السماح لافراد النقطة بالتفتيش مما استدعى تدخل الجنود والقبض على الشخصين" .

وأضاف اليهري " أنه عثر بداخل الباص تحت المقعد الذي كان يجلس عليه الشخص المتنكر على أسلحة متنوعة وذخائر ولوات حرارية وقذائف اربي جي وغيرها من الذخائر".

وأكد قائد نقطة العلم بانه تم التحرز على الشخصين والمضبوطات وتسليمهم إلى الجهات المختصة لمعرفة المزيد المعلومات عن الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

يذكر أن نقطة العلم قد حققت إنجازات كثيرة خلال الفترات السابقة تمثلت في ضبط مخدرات وأسلحة وارهابيين وغيرها ولا تزال مستمرة في كشف العناصر المأجورة التي تحاول زعزعة الاستقرار الأمني التي تنعم به المحافظات الجنوبية مؤخرا.