الرئيس الزُبيدي ييلتقي الملحق لعسكري في السفارة الهندية.. انفوجرافيك

ذكرى إعلان عدن التاريخي منهج لبذل مزيدا من التقدم لاستعادة دولتنا الجنوبية

كلمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي



اخبار وتقارير

السبت - 20 أبريل 2019 - الساعة 09:46 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


دعا والد الشهيدة أصيلة الدودحي جميع الاحرار الوطنيين إلى الوقوف في وجه المليشيات الحوثية الباغية المعتدية، على هامش تشييع شقيقه الثاني عم أصيلة الذي استشهد متأثرا بجروحه التي أصيب بها خلال تصدي العائلة للمليشيات الحوثية التي حاولت اقتحام منزلهم بقرية ظفار العود ببعدان محافظة إب، الأحد الماضي

وشُيع اليوم بمدينة قعطبة بمحافظة الضالع جثمان الشهيد محمد صالح الدودحي، الذي فارق الحياة في أحد مستشفيات عدن عن إصابته البليغة.

وما تزال الشقيقة الكبرى لأصيلة، نصيرة الدودحي (19 عاماً)، وإحدى بنات عمها، في وضع صحي حرج، وترقدان في احدى مستشفيات عدن تحت العناية المشددة.

ووجه صادق صالح علي الدودحي، شقيق الشهيدين حسن ومحمد الدودحي ووالد الشهيدة أصيلة الدودحي رسالة، عقب انتهاء مراسيم الشييع، إلى جميع الشرفاء والأحرار في الوطن بعدم تسليم اليمن للمليشيات الحوثية التي انتهكت حرمات الدين وأعراف القبيلة وتقتل اليمنيين يومياً كثقافة وجزء من مشروعها السلطوي السلالي الذي تسعى لفرضه بقوة الحديد والنار.
وشيع المئات من أبناء محافظتي إب والضالع، في موكب جنائزي مهيب، الأربعاء 17 أبريل/ نيسان 2019، جثماني الشهيدة أصيلة صادق صالح الدودحي، وعمها الشهيد حسن صالح علي الدودحي، واللذين استشهدا في قرية ظفار بمنطقة العود مديرية بعدان بمحافظة إب، أثناء تصديهما للميليشيات الحوثية عندما حاولت اقتحام منزلهم للتمركز فيه.