الرئيس الزُبيدي ييلتقي الملحق لعسكري في السفارة الهندية.. انفوجرافيك

ذكرى إعلان عدن التاريخي منهج لبذل مزيدا من التقدم لاستعادة دولتنا الجنوبية

كلمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي



اخبار وتقارير

الأربعاء - 17 أبريل 2019 - الساعة 09:46 م بتوقيت عدن ،،،

الضالع "4 مايو" خاص:


قال القيادي في المقاومة الجنوبية، عضو المجلس الانتقالي الجنوبي، قائد الكتيبة السابعة طاهر مسعد العقلة: "إن المعارك التي تدور في جبهات القتال في محافظة الضالع في مريس والعود وحمك وغيرها معارك قوية وشرسة".

وأضاف، في تصريح خاص لـ"4 مايو": "إن أبطال المقاومة الجنوبية ومقاومة مريس والعود وحمك وإخواننا السلفيين وقيادات اللواء 30 مدرع المرابط في جبهة العود وحمك وقوات الحزام الأمني واللواء 33 بالضالع واللواء 82 واللواء أول مقاومة وكل هذه القوات تقاتل بشجاعة وصامدة صمود الجبال أمام مليشيات الحوثة".

وتابع: "هناك سؤال نوجهه لحكومة الشرعية: ما هو سبب غيابها وعدم دعمها لهذه الجبهات؟ وهل غيابها وعدم دعمها لهذه الجبهات مقصود وأصبحت حكومة الشرعية ليس لها دور في تقديم الدعم لهذه الجبهات؟".
واستطرد: "ولو كانت حكومة الشرعية قدمت جزءا بسيطا من تلك المبالغ التي قدمتها لكل عضو من أعضاء مجلس وعصابات ما يسمى بمجلس النواب في سيئون من أجل أن يحضروا تلك الجلسات الذي لم يحققوا بها شيئا والنفقات الذي قدمتها حكومة الشرعية في سيئون لكانت القوات المتواجدة في تلك الجبهات تقدمت كثيرا، ولتوغلت نحو إب ويريم وغيرها ولكن لم نعرف ما سبب غياب حكومة الشرعية وعدم دعمها لجبهات القتال في محافظة الضالع".