كتابات وآراء


الإثنين - 04 نوفمبر 2019 - الساعة 10:17 ص

كُتب بواسطة : د. عمر عبد اللاه باعباد - ارشيف الكاتب


مطعم الرومانسية (صندقة الدجاج) ..اجتماع في مطعم بوجوه صاحبة مصالح ذاتية وشخصية وتتكلم عن حق حضرموت في هذا الوقت والذي لا هدف له غير واحد.

هذه الوجوه الغبره من ركعت واضاعت حضرموت وحقوقها وسلبت واعطت كل ثرواتها وحقوقها في بناء الانسان الحضرمي الجنوبي اين كنتم من هذه المطالب من سنة 1967م ومن 1990م

هذه الوجوه والتي تتكلم وتطالب وتصرخ مثل صراخ الدجاج وهل للدجاج صريخ؟؟
هؤلاء عبيد المال واذلال اهل حضرموت هؤلاء من قتل وسحل ومن له قضايا فساد ومن سرق ويسرق مال وثروات حضرموت هؤلاء غير مرغوب فيهم وليس سدة الحكم الان انتهي وعفي عنهم الزمن. وتاريخ اسود في مزبلة التاريخ.

ركوب القطار وتحت اقدام علي محسن وشلتهم ايها الاوغاد لن تكون حضرموت تحت أقدامهم.. انتم لا تنظرون لمصلحة حضرموت بل لمصالحكم و التشبث بالسلطة.

عزت حضرموت وحقوقها، ومكانتها في ظل دولة فيدرالبة كاملة الحقوق تكمن في طرد جميع المحتلين والدخيلين ومن على شاكلتهم من ارض وتراب حضرموت.. مكشوفين وكلام وتمثيل انتهي عليه الزمن عن الاقاليم السته ورجوعنا تحت الاحتلال ومن اعطاء لكم الحق تمثلون حضرموت.؟؟

انتم من اضاع حضرموت كلها بعد الاستقلال 67م واستمريتم في ضياعها بعد 90م.
غير دولة الجنوب العربي الفيدرالية تكنوقراطية كفاءات شابه نظيفة مخلصة كوادر تحب تخدم في بناء دولة حديثة للجميع لن نرضي.

انتهي التسلط وجاء الحكم التكنوقراطي ونحن مستعدين ان نثبت هذا العهد التكنوقراطي في تسيير الدولة والمحاسبه وابعاد شبح الفساد ورجل الدولة خادم لحقوق شعبه والمواطن.

انتم السبب سيئ في واقع حضرموت انتم من أضاع حقوق حضرموت الي يومنا هذا.
حضرموت شريك في دولة الجنوب العربي الفيدرالية نحن نقول لكم اذهبوا مع الشيطان يالصوص حضرموت واركاع حضرموت. حضرموت هي الجنوب والجنوب هو حضرموت.

كلنا نتكلم نحن التكنوقراطيين في ضمان وحق حضرموت وتقربر وعودة حقوقها في ظل دولة فيدرالية بضمانات دولية و اقليمية وهذا الحاصل اذا عن ماذا اجتمعتم في الرومانسية يا دجاج؟ لا لن نكرر ما كان ضائع بسببكم من 67م.

نطالب ليس في الدستور وحسب لان قوانين ومواد الدستور قابلة للتغيير والاضافة.
نحن نطالب وطالبنا لحضرموت ان تكون شربكة في الدولة وضمان حقوقها وثرواتها وانسانها بضمانات دولية وإقليمية وهذا ما اتفق عليه ونكرر ونذكر بهذا..

وهذا ما نقوم به وواجبنا في عودة الروح لحضرموت كلنا التكنوقراطيين كانوا في هيئة الرئاسة او اعضاء الجمعية (النواب البرلمانيين الجنوبيين) ولا نكرر ضياع حقنا كشريك..

اما انتم ايها زبالة التاريخ الاسود غير مرغوب فيكم وسوف نحاسبكم بكل صغيرة او كببرة ..المحاسبه لن تفلتوا منها ايها الدجاج المجتمعه.. محليا ودوليا..
بدونكم تنعم حضرموت بالخير والحق والمواطنة ..

هل احدكم سمع صراخ الدجاج؟؟ اجزم صراخ الدجاج لايسمع له وبالاساس ليس له صريخ..
الحراوة انتهت بعد مطعم الرومانسية والكل انزل فضلاتها وتمثيلها في المرحاض...
ولكن نحن نقول عليكم قضايا كثيرة ولن نسامحكم عليها ونحاسبكم من قتل وسحل وسرقة ونهب وهضم حقوق حضرموت وثرواتها مع سبق الاصرار..
حق حضرموت في السلطة والثروة ليس في اليمننة سنعيدها من غيركم ايها المرتزقة هذه الوجوه ايها المجتنعون اصحاب المطاعم

انتم لا تمثلون حضرموت اكبر من ان يقرر مصيرها ويحكمها هؤلاء الملوثين والسحلاء المرتزقة والنهابين وتجار سلطة اصحاب تاريخ اسود غامق مظلم اصحاب مزبلة التاريخ الذين يتداعون اليوم أنقاذها..

شر البليه مايضحك!! كل ما طالبنا به لحضرموت في ظل المجلس الانتقالي قوبل بالترحيب وتوثيقة دوليا واقليميا مع صياغته في الدستور بالضمانات ..
كلنا مع حقوق وثروات وانسان حضرموت ولن ننقص شي في ما تملك حضرموت..

حضرموت الجنوب والجنوب حضرموت وستنعم حضرموت بكل احلامها هنئيا لنا ولكم يا ابناء حضرموت.. عودة الروح لحضرموت واجبنا جميعاً..

ادخلوا يا اصحاب المطعم الرومانسي الي الصندقة لتسكنوا فيها الي الاجل..

عاش الانسان الحضرمي الجنوبي بكل ممتلكاتة..