الانتقالي يرحب بتصويت جمعية الأمم المتحدة لمنح فلسطين العضوية الكاملة

رئاسة الانتقالي تدعو الشركات المحلية والدولية للإستثمار بمختلف القطاعات الاقتصادية في بلادنا.. انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي ييلتقي الملحق لعسكري في السفارة الهندية.. انفوجرافيك



مجتمع

الإثنين - 07 أغسطس 2023 - الساعة 10:17 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص




عقد رئيس الاتحاد العام للريشة الطائرة الاستاذ عبداللة عبد القادر ، لقاءا تنسيقيًا ، مع عميد كلية التربية الرياضية الدكتور عزان عبده قائد ، اليوم في العاصمة عدن ، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الاتحاد والكلية .

ناقش اللقاء جملة من الموضوعات المتصلة بالنواحي التنظيمية ، والفنية لرياضة الريشة الطائرة ، وبرامج ادخال اللعبة في المدارس والجامعات .

وفي اللقاء أشار رئيس الاتحاد العام للريشة الطائرة عبدالله عبدالقادر إلى أهمية ادراج منهج اللعبة في كلية التربية الرياضية بعدن المعتمد من قبل الاتحاد العربي ، مؤكدآ بانه خلال الفترة المنصرمة تم تنفيذ العديد من الأنشطة المتعلقة بلعبة الريشة الطائرة في مدارس عدن .

وثمن عبدالقادر الجهود المبذولة من قبل وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري ودوره الفاعل في دعمه المتواصل للنشاط الرياضي على مستوى المحافظات المحررة ورياضة الريشة الطائرة بشكل خاص .

وأوضح مروان مانع الأمين العام للعبة الريشة الطائرة ، إن هذا الاتحاد يعتبر أول اتحاد يدعم هذه اللعبة في البلاد .

وبين مانع أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص الاتحاد العام على نشر لعبة الريشة الطائرة على أوسع نطاق ، ودعم جهود الاتحاد في تعزيز شعبية اللعبة.

ومن جانب آخر أوضح الدكتور عزان عبده قائد عميد كلية التربية الرياضية إلى دعم الكلية في تذليل الصعوبات للاتحاد العام للريشة الطائرة وبما يسهم في انتشار هذه اللعبة، و النهوض بواقع الحركة الرياضية في المحافظة .