كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأربعاء - 25 مارس 2020 - الساعة 08:41 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية لإنتقالي لودر اجتماعها الدوري لشهر مارس صباح اليوم الاربعاء برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/لودر عباس ناصر السقاف بحضور عضو الجمعية الوطنية العميد عيدروس حقيس ،ورئيس الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي بالمحافظة أبين علي صالح الجعدني، وعضو انتقالي المحافظة ابو شلال القفعي.
لمناقشة عدداً من القضايا المدرجة في جدول اعمالهمنها قراءة المحضر السابق وعدداً من القضايا ذات الاهتمام الوطني المشترك على الصعيد السياسي ولعسكري وفقاً والمتطلبات المرحلة من الاستحداث التجييش الاخواني ، وإعادت توقيت النبته الجنوبية المزروعة لتفريخ ابناء شعبنا الجنوبي.
حيث إطّلع السقاف الهيئة على القاء التشاوري لمديريات للمنطقة الوسطى لودر، مودية ، الوضيع ، الذي تمخض عنه البيان الختامي للقاء مؤكداً التمسك بمأ ورد في البيان والعمل به وعدم الانجرار الى ماتسعى اليه القوى الاخرى.
كما اكد حقيس  في حديثه ان المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي هو الممثل الشرعي الوحيد للقضية الجنوبية داخلياً وخارجياً،  لا تزعجكم التكتلات والائتلافات الذي لاتحمل تطلعات شعبنا الجنوب، فهيى متابعة إنتاج ثمرة المحصول.
وتطرق العميد حقيس الى التطورات التي شهدتها الساحة الجنوبية على الصعيد الداخلي والخارجي ،ونوه الى التمسك بمبدأ لغة الحوار مع الجنوبيين وتوجيه اللوم عليهم ،حيث وصلت القناعة الايجابية مع بعض القيادة العسكرية الجنوبية الموالية للشرعية بعدم التصادم والاستفادة من اخطاء الماضي الذي كلفتنا بدفع الفاتورة الباهضة من الشهداء من خيرة أبنائنا.
وشدد الاجتماع على ضرورة المضي قدماً في تحقيق اهداف وتطلعات شعبنا الجنوبي للتحرير والاستقلال الكامل السيادة الوطنية لدولة الجنوب.