كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

السبت - 21 مارس 2020 - الساعة 07:09 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت، عصر الجمعة، جلستها الأولى في إطار إنعقاد الدورة الأولى الإستثنائية برئاسة الأستاذ محسن أحمد حيتر، نائب رئيس المجلس.

وناقشت الجلسة المستجدات على الساحة الوطنية الجنوبية على الصعيدين العسكري والسياسي، مؤكدة على ضرورة الوقوف صفا واحدا مع قرارات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

كما وقفت الجلسة أمام مستجدات الحالة الصحية خاصة فيما يتعلق بجائحة فيروس كرونا المستجد على مستوى المديرية في طور نتائج لقاء قيادة المجلس بقيادة مكتب الصحة بالمديرية، وفي هذا الصدد أكدت قيادة مجلس المديرية على التواصل والتنسيق المستمر مع قيادة المكتب في هذا الشأن لما من شأنه العمل على مجابهة هذه الجائحة وفقا والامكانات المتاحة.

وتطرقت الجلسة أيضاً إلى نشاط الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بين الدورتين الاعتيادية والاستثنائية الأولى والعمل على تقييمها التقييم الأمثل لما شأنه الارتقاء بالعمل بالمستوى المطلوب.

وأقرت الهيئة التنفيذية للمجلس في جلستها على ضرورة أن تقوم كل إدارة برفع تقاريرها ونشاطها خلال الفترة المنصرمة ورفعها للقيادة المحلية لمناقشتها وإقرارها من أجل التحضير الجيد لعقد إجتماع القيادة المحلية للمجلس خلال الفترة القريبة القادمة.

كما أقرت الجلسة أيضاً تنظيم عدد من الزيارات التفقدية لعدد من الشخصيات المناضلة في المديرية للإطمئنان على صحتها والأخذ بخبراتها النضالية لما لها من مكانة اعتبارية مهمة والتي أبلت بلاء حسنا في الفترات الزمنية على مر المراحل النضالية المختلفة.