رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأربعاء - 11 مارس 2020 - الساعة 04:15 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

أشادت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، بالحملة الأمنية والعسكرية الواسعة،  التي انطلقت صباح أمس الثلاثاء في مديريتي الشيخ عثمان ودارسعد.
وأكد  الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة الرئاسة، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، في تصريح خاص ، دعم القيادة ومساندتها الكاملة لهذه الحملة الأمنية الهدافة إلى فرض الأمن والامان وإحلال السكينة العامة في هذه المديريات خاصة والعاصمة عدن بشكل عام.
وقدم الدكتور الوالي بأسمه شخصياً وبأسم جميع القيادات المحلية وكافة أبناء العاصمة عدن ، عظيم شكره وتقديره لقيادة لواء العاصفة بكل تشكيلاته وكتائب حزم واللواء الأول دعم وإسناد و إدارة أمن محافظة لحج "قادة وضباط وأفراد " وكل أبناء الجنوب الشرفاء ، الذين شاركوا في هذه الحملة ولازالوا مستمرين في تأدية مهام عملهم وواجبهم الأمني والوطني في الدفاع عن أمن المواطن والوطن.
ودعا الوالي ، جميع سكان العاصمة عدن إلى التعاون في نجاح هذه الحملة ومساندة قادة وضباط وافراد الأجهزة الأمنية والعسكرية لفرض الأمن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والتبليغ على كل من يحاول نشر الفوضى والإرهاب أو يسعى اةإلى زعزعة أمن واستقرار العاصمة عدن والجنوب عامة.
كما حيّا الوالي اكايضا الدور العظيم والبارز الذي تقوم به قوات الحزام الأمني والوية الدعم والاسناد وإدارة الأمن في العاصمة عدن، مثمناً الجهود والتضحيات الكبيرة التي يبذلونها لتحقيق أمن الوطن والمواطن وحماية مصالحة العامة والخاصة .