رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 10 مارس 2020 - الساعة 09:00 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


ناقش الدكتور صالح المذحجي القائم بأعمال رئيس المنطقة الحرة عدن اليوم مع السيد شكلا ممثل الشركة الناقلة، والمهندس احمد شمسان، ونشوان الصغير عن شركة زاسكو الشركة المنفدة للمحطة التحويلية لمشروع كهرباء عدن الجديدة، وعمار جواس عن شركة بترو مسيلة الجهة الممولة.
ورحب القائم بالأعمال رئيس الهيئة بممثلي الشركات.. مشيدا بدورهم الكبير في إنجاز وتشغيل محطة كهرباء عدن الجديدة مؤكدا على جهوزية المنطقة الحرة عدن المستمر بمواصلة جهودها لإنجاح وسلامة سير المشروع.والذي يأتي هذا إلقاء للتباحث حول وضع الخطوات التي يجب اتخاذها في استقبال آخر دفعة من المحولات والبالغ عددها ستة محولات والمتوقع وصولها بعد ثلاثة أيام إلى ميناء الحاويات.
ووضعت الترتيبات اللازمة لاستقبالها ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها في الحسوة والمنصورة، وخور مكسر.
وبعد الاستماع إلى الجهات ذات العلاقة في تأمين وصول المحولات ونقلها تم تحديد موعد قادم يتم فيه دعوة مدير عام شرطة السير الى جانب ممثل عن ميناء الحاويات وامن المنطقة الحرة وممثل عن نقابة النقل الثقيل ، ووضع جدولة لأوقات تحميل ونقل المحولات واوقاتها على نحو يراعى فيه نشاط الميناء وحركة خروج السلع الواصلة اليه.