كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأحد - 08 مارس 2020 - الساعة 09:07 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


وقعت خليتان حوثيتان في قبضة القوات الجنوبية في محافظة الضالع في مكانين مختلفين وقوامهما أكثر من عشرة أشخاص.
وقال مصدر ميداني إن عملية رصد ومراقبة استخباراتية أوقعت بخليتين للمليشيات الحوثية في منطقة مريس.
حيث ألقت قوات الحزام الأمني في مريس القبض على خلية مكونة من أربعة أشخاص في منطقة الجبارة، وتم ضبط أفراد الخلية الحوثية في لوكندة للمقيل والراحة في سوق الجبارة، كما ألقت قوات الصاعقة القبض على خلية للمليشيات الحوثية في قرية شقران التابعة لعزلة العمرية بمريس.
وأوضحت المصادر " أن قوات الصاعقة ألقت القبض على 7 أشخاص هم أعضاء خلية حوثية بينما كانوا مجتمعين في مجلس أحد المتحوثين في شقران وكانوا يرددون الصرخة ويرفعون شعارات المليشيات الحوثية.
وأكدت مصادر بالقوات الجنوبية والحزام الأمني تشديد الإجراءات الأمنية والاستخباراتية تزامناً مع رفع الجاهزية القصوي للقوات في كافة جبهات القتال بشمال الضالع، حيث تدور معارك ضارية ومتواصلة وتحشد المليشيات المزيد من القوات والمقاتلين من محافظات مختلفة.
وفي سياق المعارك دارت مواجهات عنيفة، صباح اليوم الأحد، في جبهات شمالي الضالع امتداداً لمواجهات متفرقة وأخرى متقطعة شهدتها مناطق بتار ومريس والفاخر نهار ومساء اليوم نفسه وإحباط هجمات وتسللات حوثية وقتل وجرح عدد كبير من عناصر المليشيات بينهم قيادي.