رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 03 مارس 2020 - الساعة 09:18 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


غادر الطلاب اليمنيين العالقين في مدينة ووهان الصينية، مقارهم الجامعية، إلى مطار المدينة، استعداداً لعملية الإجلاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتكفلت الإمارات بعملية إجلاء الطلاب اليمنيين، من مدينة "ووهان" الموبوءة بفيروس "كورونا"، واستضافتهم داخل أراضيها خلال فترة الحجر الصحي.
ومن المقرر أن تتم عملية إجلاء الطلاب اليمنيين من "ووهان" صباح غدا الأربعاء، على متن طائرة إماراتية، حسب الموعد المعلن سابقاً .
وأفاد الطلاب إنهم بدأوا عصر اليوم الثلاثاء بالتوجه إلى مطار "ووهان"، و أن الإجراءات الاستثنائية في المطار ستستغرق وقتاً طويلاً.
وقالوا ، إنه من المقرر أن تقلع الطائرة عند الساعة الرابعة من فجر الأربعاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد الانتهاء من الترتيبات اللازمة مع السلطات الصينية بما فيها إجراءات التصريح الخاص بالرحلة.
وكانت السفارة اليمنية في بكين، أبلغت الطلاب، في تعميم خاص، بتأجيل عملية الإجلاء، التي كان مقرراً أن تجري يوم الأحد الماضي، بسبب الإجراءات والترتيبات، إلى اليوم الثلاثاء الموافق تاريخ 3 مارس.
وعلقا نحو 178 طالباً يمنياً وعائلاتهم في مدينة ووهان المنبع الرئيسي لفيروس كورونا في الصين.