كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الإثنين - 17 فبراير 2020 - الساعة 09:02 م بتوقيت عدن ،،،

عدن "4 مايو" خاص:

أكد قائد كتيبة حزم (4) في أمن العاصمة عدن العقيد / رامي (أبو مهتم) الصميدي انهُ في حالة تم ثبوت تورط أي شخصية من المغرر بهم خلال الفترة القادمة في أي اعمال تستهدف أمن الجنوب بأن الرد سيكون قاسيا.

وقال (أبو مهتم): "صحيح أن هناك قرار عفو عام من قبِل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لكن هذا لا يعني أن يعودوا لممارساتهم السابقة التي تزعزع أمن واستقرار الجنوب".

وأضاف، في تصريح وزعه على وسائل الإعلام،: "على جميع المغرر بهم، مما قاموا بنشر الفوضى والتقطع وزعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة الجنوبية عدن خاصة، والجنوب عامة، ومن وقفوا إلى جانب القوات المعادية ضد شعب الجنوب والقضية الجنوبية أن يستغلوا العفو العام الذي اصدره الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي قبل فترة، وأن يبدأوا بفتح صفحة بيضاء، وأن يضعوا بصمات لهم ولشعبهم وقضيتهم الجنوبية".

وحذر (أبو مهتم)، في ختام تصريحه، جميع المغرر بهم دون استثناء بأنهُ من تثبت عليه أي تورط في أي عملية في الأيام القادمة تستهدف الأمن والاستقرار في الجنوب بأن الرد سيكون قاسيا، و"سنضرب بيد من حديد كان من كان".