كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الإثنين - 10 فبراير 2020 - الساعة 11:47 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو - إذاعة هنا عدن :



احتفلت اذاعة هنا عدن، بمرور الذكرى السنوية الأولى على افتتاحها في مقرها الواقع بمديرية المعلا بالعاصمة عدن، وذلك احتفاءً بعام ناجح من التغطية الاعلامية المميزة لمستمعي محافظات الجنوب.

وخلال الاحتفال، كرم طاقم الاذاعة الاعلامي نزار انور مدير اذاعة "هنا عدن" ومقدم البرنامج السياسي "هنا العاصمة" كما اقامت ادارة الاذاعة احتفاءا بهذه المناسبة مأدوبة غداء للطاقم الاعلامي والاداري والفني للاذاعة.

وبالتزامن مع الاحتفال بالذكرى السنوية، كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة برئاسة الشيخ علي محسن السليماني، مدير اذاعة هنا عدن الاعلامي نزار انور بشهادة وذلك تقديرا للجهود المبذولة من قبل الاذاعة في تغطية الاحداث بمحافظة شبوة خاصة.

وقال نزار انور ، مدير اذاعة هنا عدن: "نحن فخورون بالاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح اذاعة هنا عدن التي تُعتبر علامة وطنية مرموقة في الاعلام الجنوبي حيث كان العام الماضي دليلاً على نجاحاتنا في جذب المستمع الجنوبي من خلال أفضل الباقات البرامجية المتنوعة، الأمر الذي جعل اذاعة هنا عدن تجربة لا تنسى".

وأضاف نزار أنور قائلاً: "أسهمت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ونائبه الشيخ هاني بن بريك وبدعم الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ احمد حامد لملس وباشراف الدكتور عبدالله الحو مدير دائرة الاعلام بالامانة العامة للمجلس الانتقالي بشكل كبير في نجاحنا خلال العام الأول وهم اصحاب الفضل الاول بعد الله في ما وصلت اليه الاذاعة من نجاح وتميز".

وأكد نزار انور على استمرار العطاء الابداعي بالقول :" نمتلك بفضل دعم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي خطط توسّع مستقبلية ستعمل على استمرار العطاء والابداع في اذاعة هنا عدن، حيث تتماشى جهود قيادتنا السياسية في هذا الإطار مع أهداف المجلس الانتقالي الجنوبي التي تهدف إلى استعادة دولة الجنوب وتطوير المنظومة الاعلامية ".

هذا وسلطت اذاعة هنا عدن من خلال بثها البرامجي اليوم الضوء على كل ما حققته خلال عامها الاولى من انجازات واسهامات في واقع الاعلام الجنوبي ورصدها لمجمل الاحداث السياسية والعسكرية والخدمية والامنية في محافظات الجنوب.

الجدير بالذكر أن اذاعة هنا عدن تمكّنت بتغطياتها الواسعة والمتنوعة من خلال برامجها الصباحية والثقافية والاخبارية والسياسية من جذب المستمع الجنوبي، إضافةً إلى أن احتواء الخارطة البرامجية على باقات غنائية رائعة وبرامج رياضية وفنية وبرامج خاصة بالمرأة الجنوبية وبرامج الصحة الى زيادة ذلك التميز، لتحرز الاذاعة بفض ذلك رقماً قياسياً كبيرا في عدد المتابعين والمستمعين لها على مستوى الجنوب ولتثبت أنها من افضل وسائل اعلام الجنوب.