كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 04 فبراير 2020 - الساعة 09:45 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم في مكتبه بمقر الجمعية ، بعدد من شباب حضرموت الناشطين والعاملين بحسب كفاءاتهم وقدراتهم في عدد من المؤسسات الرسمية والخيرية والتطوعية.
وفي مستهل اللقاء رحب اللواء بن بريك، بشباب حضرموت ، وجرى معهم استعراض الأوضاع داخل محافظة حضرموت ، وهموم الشباب فيها وذلك لانتشال الوضع المعيشي والخدماتي داخل المحافظة.
كما قدم الشباب شرحا عن الأنشطة والمشاريع والخطط والأفكار التي نفذتها وستنفذها مؤسساتهم
في العاصمة عدن وحضرموت .
وأشاد القائم بأعمال رئيس المجلس رئيس الجمعية بحماس الشباب وتفاعلهم ومشاعرهم النبيلة في خدمة الجنوب وقضيته ، من خلال المعارف التي اكتسبوها أثناء دراستهم في الخارج وعكسها على الواقع عن طريق المؤسسات والدوائر الحكومية في العاصمة عدن.
مؤكداً على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بقضايا الشباب في الجنوب ومبادراتهم العلمية والمجتمعية والإغاثية وما يحققونه من نجاحات مشرفة خلال مشاركتهم في المحافل الداخلية والخارجية بمختلف المجالات الإبداعية والعلمية والفكرية والرياضية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .
من جانبهم اثنى شباب حضرموت الناشطين على مكانة ودور المجلس الانتقالي الجنوبي بشكل عام ، والجمعية الوطنية بشكل خاص ، ونتائج دورتها الأخيرة التي عقدت في منتصف شهر يناير المنصرم ، من خلال القرارات الصادرة عنها المعبرة عن إرادة وتطلعات أبناء شعب الجنوب .