كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 04 فبراير 2020 - الساعة 09:07 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


عقد رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك،اجتماعا اليوم الثلاثاء، مع مدير دائرة التنمية السابق في وزارة الإدارة المحلية عبد الوهاب عبد الحبيب سالم التميمي.

وناقش الاجتماع ،الجوانب السياسية والأمنية في الجنوب، وكذلك نتائج مؤتمر الرياض والمعوقات التي تقف حائلاً أمام عدم تنفيذ بنوده وقرارات، وتوصيات الدورة الثالثة للجمعية الوطنية، والتحضيرات الجارية للحوار الجنوبي .

وتطرق اللقاء إلى عدد من القضايا التنموية والاقتصادية وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.

وخلال اللقاء، قدم عبد الوهاب التميمي، خارطة الطريق العاجلة لمواجهة التدهور الاقتصادي وتدهور قيمة العملة المحلية بناء على ضوء الطلب السابق من رئيس الجمعية الوطنية، للاستفادة من خبراته.

وشرح التميمي كيفية مواجهة هذه الصعوبات من خلال الجمعيات التعاونية الزراعية والسمكية، بالإضافة إلى السبل الكفيلة بخلق فرص عمل وإنعاش الاقتصاد وتحسين وضع العملة وتوفير السيولة النقدية.

من جانبه، أشاد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، بجهود ا عبد الوهاب التميمي، وتفاعله الإيجابي في خدمة الجنوب من خلال إسهاماته في تقديم الخبرات التي اكتسبها في الجوانب الاقتصادية طوال سنوات خدمته.