الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد تمسكها بمضامين إعلان عدن التاريخي.. انفوجرافيك

بلاكهرباء عدن تتجرع ويلات الحر.. كاريكاتير

رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

السبت - 25 يناير 2020 - الساعة 07:31 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

بعث العميد أحمد محمد بامعلم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد صالح عوض الجاوي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء والنضال في خدمة الجنوب.

وأشاد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في برقية العزاء التي بعثها لاسرة العميد بمناقب وأدوار الفقيد الوطنية ، حيث شارك في معركة تحرير ساحل حضرموت من المليشيات الإرهابية وشغل باقتدار عدة مناصب في قيادة المنطقة العسكرية الثانية أهمها أركان لواء شبام .

واشار إلى أن الفقيد العميد صالح الجاوي كان من القادة العسكريين الذين عرفوا بتفانيهم في خدمة الجنوب وكان مثالا للقائد العسكري الناجح في تنفيذ كل ما اسند إليه من مهام وواجبات في مختلف مواقع وميادين القوات المسلحة الجنوبية التي عمل فيها .

واكد العميد بامعلم أن رحيل العميد صالح الجاوي خسر الجنوب أحد قادة الجيش المخلصين المدافعين عن الجنوب ، حيث كان له مواقف صلبة وشجاعة في مواجهة المليشيات الإرهابية والتصدي لها بكل قوة وحزم مع أبطال قوات النخبة الحضرمية حتى وفاته .

وعبر العميد بامعلم عن صادق العزاء وعميق المواساه لأبناء الفقيد وكافه أسرته ، مبتهلا إلى المولى جل في علاه أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

انا لله وانا إليه راجعون