رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



الكاتب خالد سلمان

اخبار وتقارير

الجمعة - 24 يناير 2020 - الساعة 07:19 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

حمّل الكاتب الصحفي البارز خالد سلمان حزب الاصلاح المسؤولية الكاملة عن الهزائم المتتالية لما يسمى بالجيش الوطني في نهم والجوف وغيرها. 
وطالب "سلمان" برفع ايدي الاخوان عن الجيش اذا ما ارادت الشرعية هزيمة الحوثيين.
واوضح سلمان ان الاصلاح حال دون بناء جيش وطني مؤسس على قواعد المعرفة والدراية والتأهيل العسكري ،بل بنى جيشاً عقائدياً ،يغلب فيه الدين والعاطفة والانتماء الحزبي ،على فنون العلوم المتخصصة.  
وقال سلمان في سلسلة تغريدات له على "تويتر" : "الإصلاح الذي يدير المعارك ،عبر عناصره في قيادات الألوية، وأعلى مستويات الهرم العسكري والسياسي، الذي ينتهي بعلي محسن ،يتحمل كامل المسؤولية في الهزائم المتتالية ،لانه لم يسمح ببناء جيش وطني، مؤسس على قواعد المعرفة والدراية والتأهيل العسكري ،بل بنى جيشاً عقائدياً ،يغلب فيه الدين والعاطفة والانتماء الحزبي ،على فنون العلوم المتخصصة.  
واضاف : "الاصلاح يتحمل جل المسؤولية ،لان  ماحدث وما يحدث هو تأميم الجيش لصالح الحزب ،و (مأسسة) التخلف و(منهجة) الخرافة على ايدي الحزمي، وجيوش التنوير بل التعتيم المذهبي  ،وغيرهم من دعاة توطين بين الجيوش، والخرافة.
وختم قائلا: "ارفعوا يد الاصلاح عن الجيش، امنعوا طوابير الدعاة الدجالين، من إلقاء المحاضرات السطحية، وعلى أساس الانتماء للوطن، اعيدوا بناء كل  المؤسسة".