رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأحد - 12 يناير 2020 - الساعة 11:43 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


شارك وزير العدل الاستاذ علي هيثم الغريب صباح اليوم حفل تخرج الدفعة (18) وأستقبال الدفعة (23) من الطلاب المستجدين في كلية الطب بمديرية خورمسكر بالعاصمة عدن.
وفي الحفل الذي جاء بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس جامعة عدن وتحت شعار (أخلاق وعلم وعمل ) ألقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور/ حسين عبد الرحمن باسلامة كلمة أشاد فيها بهذا الحفل كونه الأول من نوعه على مستوى العاصمة عدن وما قدمت خلاله من مراسيم نوعية للاستلام والتسليم كانت محل إعجاب وأهتمام جميع الحاضرين كونها منحت الطلاب والطالبات الشعور بهيبة العلم والطب بشكل عام.
من جانبه أكد رئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور على أهمية هذا الحفل الكبير وما يمثله من معاني ودلالات معبرة في نفوس الخريجين وكذا الطلاب المستجدين داعيًا جميع كليات جامعة عدن على أقامة مثل هذه الإحتفالات والتي تمثل أنطباعاً رائعا لدى الطلاب الخريجين والمستجدين.
وعبّر عميد كلية طب الأسنان الدكتور/ محمد حسن السقاف عن خالص الشكر والتقدير لمعالي وزير العدل ووزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس جامعة عدن على أهتمامهم وحضورهم هذا الحفل لمشاركة الطلاب فرحتهم بتخرجهم، داعيًا الوقوف إلى جانب الكلية في تنفيذ مشاريعها وتلبية متطلباتها الضرورية ورفد مختبرات الكلية بالتجهيزات الضرورية التي من شأنها رفع مستوى العملية التعليمية وتسهيل العمل الأكاديمي.
وتخلل الحفل عدد من الكلمات لخريجين المعبرة عن أهمية هذه المناسبة كما القى الطلاب الخريجين القسم الخاص بشرف المهنة وتم تسليم راية العلم والعمل للطلاب المستجدين لمواصلة المشوار العلمي في الكلية.