رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الجمعة - 20 ديسمبر 2019 - الساعة 11:15 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


تمكن أمن وادي حضرموت في عملية نوعية من القبض على عنصرين من خلية متورطة برصد واغتيال المجني عليه المواطن عبدالله عوض حريش جندي تابع للواء 101 شرطة جوية الذي اغتيل من قبل مسلح مجهول الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2019م بجانب مسجد الخير بسيئون.
وأوضح المدير العام للأمن بحضرموت الوادي العميد مبارك احمد العوبثاني ان إدارة أمن سيئون باشرت فورا بتحرياتها حول عملية الاغتيال لمعرفة المشتبه المتورط في العملية ومتابعته ورصد تحركاته لمدة ثلاثة أشهر .
وقال العوبثاني :" أنه بجهود رجال التحريات تحركت قوة أمنية لمداهمة ومطاردة المتهم الأول التي تمكنت من إصابته بثلاث طلقات في رجله لكنه تمكن من الهروب الى القطن ثم الى محافظة مارب.
وٱشار العميد العوبثاني ان الأجهزة الأمنية واصلت متابعاتها ورصدها لتحركات الجاني خلال الفترة الماضية ، مبينا بانه عند عودة الجاني الى سيئون قام امن الوادي بعمل خطة محكمة استمر التنسيق لها لمدة ٱسبوع لنصب كمين محكم تكللت بضبط المتهمين الأول والثاني المتورطين في جريمة الاغتيال.
وأضاف " بان المتهم الأول خلال التحقيق أعترف قيامة بعملية القتل وبتمويل من المتهم الثاني الذي قام برصد المجني عليه وحماية الجاني عند تنفيذ جريمة القتل.