الكثيري يطلع على خطة اللجنة العليا للمناسبات بذكرى إعلان عدن.. انفوجرافيك

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد تمسكها بمضامين إعلان عدن التاريخي.. انفوجرافيك

بلاكهرباء عدن تتجرع ويلات الحر.. كاريكاتير



اخبار وتقارير

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - الساعة 10:50 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


نفذ محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالم البحسني، الأربعاء، زيارة القطاع الـ14 لشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) بمنطقة "غيل بن يمين".
وناقش البحسني مع مسؤولي "بترومسيلة" المشاكل الدائرة في القطاعات النفطية وآثار المخلفات البيئية التي تسببها في مناطق الامتياز وتؤدي لإزهاق أرواح العشرات من الساكنين بأمراض مسرطنة.
وتطرق البحسني، خلال اجتماع ضم إدارة الشركة ومديري مديرتي "غيل بن يمن وساه" الأصوات التي ارتفعت مؤخراً بضرورة الاهتمام بالبيئة والحفاظ على الإنسان في مناطق الامتياز.
وشدد على متابعة الحالات المصابة بالسرطان وتوفير الدعم والسيولة المادية لهم للعلاج، إضافة لوضع خطة لرفد مراكز الأورام في محافظة حضرموت بالمتطلبات الضرورية، وزيادة حجم مشاريع التنمية المحلية لتلبية احتياجات المواطنين والتدخل السريع أثناء الكوارث والأزمات.
واكد محافظ حضرموت خلال اللقاء بقيادة الشركة، على ضرورة إيلاء مناطق الامتياز أهمية كبرى، موجهاً مدراء المديريات الواقعة في مناطق الامتياز بالتواصل الدائم والمستمر مع قيادة شركة بترومسيلة والرفع بالمشاريع المتنوعة إليهم ومتابعة تنفيذها.
بدورها، استعرضت إدارة شركة بترومسيلة آلية تنفيذ المشاريع التي يتم اعتمادها وفقا للأولويات والاحتياجات وإقرارها بالتنسيق مع السلطات المحلية بالمديريات نهاية كل عام وتنفيذها في العام القادم.