ذكرى إعلان عدن التاريخي منهج لبذل مزيدا من التقدم لاستعادة دولتنا الجنوبية

كلمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي

الكثيري يطلع على خطة اللجنة العليا للمناسبات بذكرى إعلان عدن.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الإثنين - 11 نوفمبر 2019 - الساعة 05:52 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جحاف اجتماعها الدوري لشهر اكتوبر من العام 2019 م.

وفي الأجتماع الذي ترأسه العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية تم استعراض التقرير السنوي للعام 2019م والمتضمن فيه أوجه الأنشطة والفعاليات التي قامت بها الهيئة التنفيذية خلال العام 2019م في مختلف الجوانب التنظيمية والسياسية والإعلامية والاجتماعية والجماهيرية وغيرها.

ففي الجانب التنظيمي استعرض التقرير مستوى الانضباط الإداري لأعضاء القيادات المحلية للمجلس وهيئته التنفيذية خلال العام 2019 م متخذآ في هذا النحو عددآ من القرارات الذي تعزز فيه مبدأ الثواب والعقاب بحق الأعضاء الذين لم يلتزموا بالحضور خلال مدة العضوية واستبدالهم بالكوادر الأكثر تفاعلآ ونشاطا مع المجلس وقضيته الوطنية.

كما ناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري الخطط المقدمة من قبل رؤساء الإدارات التنفيذية للهيئة للعام الجديد 2020م ومستوى تنفيذها ومواكبتها وفقآ للتوجهات العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي وادبياته ، وبما يسمح به الواقع والامكانيات المتاحة .

كما اتخذت الهيئة في اجتماعها الدوري عددآ من القرارات والتوصيات ذات الصلة بالعمل السياسي والتنظيمي والمحلي وبما يعزز من دور ومكانة المجلس في المديرية والوطن كافه.

وفي ختام الاجتماع ثمنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بامديرية جحاف الجهود المثمرة التي بذلتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي واعضاء الفريق التفاوضي في الوصول بقضيتنا الى مرحلة (الند) في التفاوض مع الشرعية اليمنية وبإشراف اقليمي ودولي والمتمثل في اتفاقية الرياض الأخيرة ،والتي تعد انتصارآ جنوبيآ وتمهيدآ لمرحلة اكثر قربآ في تحقيق أهداف شعبنا واقامة دولته المنشودة وبحدودها ماقبل عام١٩٩٠م.