اخبار وتقارير

الأحد - 28 يونيو 2026 - الساعة 09:00 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص




عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المنصورة، اجتماعها الدوري لشهر يونيو من العام الجاري، برئاسة العقيد هشام الجاروني، نائب رئيس الهيئة، لمناقشة سير عمل الأقسام خلال الفترة الماضية وتقييم مستوى الأداء والانضباط التنظيمي.
وناقش الاجتماع عدداً من القضايا المرتبطة بالعمل التنظيمي للمجلس، وفي مقدمتها سبل تعزيز دور الأقسام والمراكز والارتقاء بأدائها بما يلبي متطلبات المرحلة الراهنة، ويسهم في تعزيز الحضور التنظيمي للمجلس في المديرية، في ظل التحديات والظروف التي يمر بها الجنوب.

وأكد الجاروني خلال الاجتماع أهمية مواصلة الجهود والعمل بروح المسؤولية الوطنية لتحقيق تطلعات أبناء الجنوب، مشدداً على ضرورة تعزيز الأداء المؤسسي وتفعيل الأنشطة والبرامج التي تخدم أهداف المجلس وقضايا المواطنين.


وأشاد نائب رئيس الهيئة بمستوى الحضور والانضباط الذي أظهره أعضاء القيادة المحلية والمراكز، مثمناً مشاركتهم الفاعلة في مختلف الأنشطة والفعاليات الوطنية، وما يعكسه ذلك من التزام بالقضية الجنوبية وتمسك أبناء المنصورة بثوابتهم الوطنية.


كما شهد الاجتماع استعراض محضر الاجتماع السابق، حيث جرت مناقشته وإقراره، إلى جانب الوقوف أمام عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ الإجراءات والتوصيات اللازمة بشأنها.