رئاسة الانتقالي تدعو الشركات المحلية والدولية للإستثمار بمختلف القطاعات الاقتصادية في بلادنا.. انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي ييلتقي الملحق لعسكري في السفارة الهندية.. انفوجرافيك

ذكرى إعلان عدن التاريخي منهج لبذل مزيدا من التقدم لاستعادة دولتنا الجنوبية



اخبار وتقارير

الأربعاء - 04 أكتوبر 2023 - الساعة 09:30 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص



التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، صباح اليوم الأربعاء بمكتبه بمقر المجلس، امين عام المجلس المحلي بمديرية الطلح القائم بأعمال مدير عام المديرية حسن بامحمد وكلا من مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية د. هيثم بافاضل ومدير مكتب التربية عبدالله باصمد .

وناقش اللقاء" الذي حضره رئيس تنفيذية انتقالي الطلح عمر بامخشب عدد من القضايا والمواضيع وابرزها العملية التربوية والتعليمية بمديرية الطلح، واستمع" رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة من بامحمد شرحآ مفصل على سير العملية التعليمية في المديرية وابرز التحديات والصعوبات واهم الاحتياجات لتلبية حاجة مدارس المديرية بالدفع بالعملية التعليمية إلى الأفضل. واهمها نقص الكتاب المدرسي ونقص في المعلمين .

وأكد الرئيس بن لكسر، الاستعداد بالتنسيق مع السلطة المحلية بقيادة المحافظ الشيخ عوض ابن الوزير، بحل كافة الاشكاليات إلى جانب تذليل الصعوبات بما أوتينا من إمكانيات متاحة" مؤكداً حرصه على العملية التربوية والتعليمية والعمل على تطويرها بمديرية الطلح أو على مستوى المحافظة بشكل عام .

وخلال ذلك قدم الامين العام والوفد المرافق له، شكره وتقديره لكل الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، والذي قد أصبح الجميع يشاهد ثمرات النجاح على مستوى المحافظة .

حضر اللقاء مدير الإدارة الاعلامية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ جمال شنيتر ومدير مكتب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة الاستاذ عبدالعزيز الحاج، والمحرر المختص بالإدارة الإعلامية محمد العشله ..