كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأربعاء - 26 سبتمبر 2018 - الساعة 11:58 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / رياض بن زيلع :

قام رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي الجنوبي ,عبدربه محمد الطاهري, بزيارة إلى سيئون حاضرة وادي حضرموت في إطار نزولات قيادة المجلس على محافظات ومديريات الجنوب بصدد رصد وتسجيل كشوفات متكاملة للشهداء والجرحى من مختلف مراحل الثورة الجنوبية .



وفِي زيارته إلتقى بالناشط والصحافي خالد الكثيري بصفته الإعلامي البارز بوادي حضرموت وعلى إطلاع بقوائم الشهداء والجرحى من خلال متابعاته الصحفية للفعاليات والوقائع التي مرت بمدن وبلدات وادي حضرموت وسجلت حالات سقوط شهداء وجرحى لاسيما طوال مرحلة انطلاقة الحراك من العام ٢٠٠٧ م .

وقال ,المناضل عبدربه محمد الطاهري, ان مديريات وادي حضرموت كانت ولا تزال ميدان للثورة التحررية وكلمتها العليا عمدتها بالدماء في إرباك العدو بخاصة في عهد الرئيس الهالك علي عبدالله صالح .

هذا وعبر ,الطاهري, عن غاية إمتنانه بزيارة حاضرة وادي حضرموت مثمنا الملاحم النضالية لأبناء وادي حضرموت والمحافظة عامة التي ضحى أحرارها بالغالي والنفيس وعشرات الشهداء والجرحى طوال مراحل الثورة التحررية ,

وتوج تصريحه المقتضب ,بالترحم على أرواح الشهداء من أبناء وادي حضرموت والجنوب عامة متضرعا الله جل وعلا الشفاء للجرحى .