كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأحد - 05 فبراير 2023 - الساعة 09:05 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

تفقد مدير عام شرطة العاصمة عدن، اللواء مطهر علي ناجي، اليوم، سير العمل في إدارة البحث الجنائي بمديرية خور مكسر، وكان في استقباله مدير إدراة البحث الجنائي، العقيد ناجي قاسم المرفدي، وعدد من ورؤساء ومسؤولي البحث الجنائي بالعاصمة عدن.

وناقش مدير أمن العاصمة عدن عدد من القضايا الامنية، والتي تهدف الى أمن واستقرار المواطنين وتصب لصالح استقرار أمن العاصمة عدن، وبحث مع مدير أمن البحث جملة من القضايا التي تهتم بالشأن الفندقي والسياحي وتعزيز وخلق وربط الثقة مابين الأجهزة الامنية وفنادق العاصمة عدن للقيام في اعمالهم الامنية المتخصصة.

وحث اللواء مطهر علي ناجي مدير إدراة البحث الجنائي على تحسين الأداء في العمل الأمني ورفع درجة اليقضة العالية والاهتمام والمتابعة المستمرة لمعالجة كل القضايا الأمنية وضرورة من تحسين العمل الامني كلآ حسب مجال اختصاصه في إدارة البحث الجنائي والعمل بـ امانة وبروح انسانية مشرفة ووطنية وفريق أمني واحد في سبيل أمن واستقرار العاصمة عدن.

وشدد مدير الأمن على ضبط إدراة العمل في إدراة البحث الجنائي ومتابعة الحضور والغياب الاقسام وعدم التساهل في قضايا المواطنين وغيرها من القضايا التي تحتاج إلى بذل الجهود بحلها واحالتها الى الجهات المختصة وضرورة تفعيل أدائهم بدرجات مميزة ورفع المعلومات المرصودة بوضوح ورفع التقارير والتحريات الرسمية بشكل رسمي ويومي حسب اللوائح الأمنية الخاصة بالمجال الأمني.

وأشاد مدير امن العاصمة عدن بمدير إدراة البحث الجنائي العقيد ناجي قاسم المرفدي ورؤساء أقسام البحث الجنائي على كل الجهود المبذولة التي يقومون بها في أعمالهم الأمنية خاصة في الفتره هذه التي تتطلب من الجميع الى بذل المزيد من الجهود إثناء الاعمال الأمنية في إدارة البحث الجنائي.

واستمع اللواء الشعيبي من مدير إدارة البحث الجنائي الى شرح موجز عن طبيعة عمل إدراة البحث الجنائي والى الخطط المستقبلية التي تحتاجها إدراة البحث الجنائي لتطوير خدماتها بالإضافة الى الصعوبات التي تواجهها الادراة ومدرائها وبحث سبل مدى التعاون ومعالجتها لتتمكن الإدارة من أداء واجبها بطريقة ووجه افضل.

حضر الإجتماع مدير إدراة البحث الجنائي العقيد ناجي قاسم المرفدي وابو عبدالله رئيس التحريات ومحمد الشرجبي رئيس شعبة الفنادق بعدن وعدد من رؤساء أقسام البحث الجنائي بالعاصمة عدن.

المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

الاحد 5 فبراير 2023