كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الأحد - 08 يناير 2023 - الساعة 06:23 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

ناقش رئيس تنفيذية انتقالي أبين الاستاذ محمد احمد الشقي اليوم الأحد مع رئيس واعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي مديرية لودر جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية والخدمية بالمديرية ، بحضور نائب رئيس انتقالي المحافظة الاستاذ خالد عمر العبد.


وبحث اللقاء الذي حضره مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت ، ومدير الإدارة السياسية الاستاذ سالم صالح المخيري ، ومدير الإدارة الجماهيرية الاستاذ عمر الهارش ، الوضع التنظيمي في إطار الهيئة والقيادة المحلية والعمل على حلحلة الصعوبات والتحديات للارتقاء بمستوى أداء المجلس بما يتواكب مع المرحلة ويلبي طموحات وتطلعات شعب الجنوب.


واستمعت قيادة المجلس في المحافظة من قيادة انتقالي لودر إلى العديد من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية التي تهم المواطنين خاصة في ظل تدهور الوضع المعيشي والاقتصادي وارتفاع الأسعار وغياب الدور الرقابي من قبل الجهات المختصة.


واكدت قيادة المجلس على ضرورة تكثيف الجهود لمجابهة كافة التحديات وشحذ الهمم للعمل بين صفوف المواطنين وتنسيق الجهود مع كافة القوى السياسية ، والاجتماعية وفقا للتطورات والمستجدات الراهنة .