كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الأحد - 25 سبتمبر 2022 - الساعة 07:53 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

اختتمت الإدارة الاقتصادية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية القطن بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد دورة تدريبية في مجال البيطرة الحيوانية، لـ 22 متدربا من مديرية القطن والمديريات الغربية.

وتلقى المشاركون في الدورة التدريبية التي جاءت بالتنسيق مع المعهد التقني البيطري الزراعي، خلال 12 يوما محاضرات نظرية في مجال البيطرة، ونزولات ميدانية تطبيقية في الحقل ونادي الفروسية.

وأوضح عاشور بلحويصل مدير الإدارة الاقتصادية، أن الدورة تأتي ضمن سلسلة تمكين الشباب مهنيا واقتصاديا، مؤكدا على الشراكة المجتمعية مع مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بوادي حضرموت من خلال تنفيذ عدد من الدورات المهنية، مطالبا بصرف تراخيص المهنة للمتدربين.

من جانبه ثمن المهندس جعفر البكري عميد المعهد التقني البيطري الزراعي جهود المجلس الانتقالي في التدريب والتأهيل والاهتمام بالدورات المهنية النوعية.

وفي ختام الدورة التدريبية كرمت القيادة المحلية المعهد التقني البيطري الزراعي والمدربين بدروع الشكر والتقدير، والمتدربين بشهادات مشاركة.