رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

السبت - 24 سبتمبر 2022 - الساعة 10:21 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



اكون او لا اكون ذلك العنوان البارز للجولة الأخيرة من البطولة الكروية لاندية العاصمة عدن للناشئين التي تشارك فيها عشر فرق في منافسات قسمتها إلى مجموعتين برعاية مكتب الشباب والرياضة وبدعم شركة زاد للتجارة ويستضيف تحدي نجوم المستقبل ناديي شباب المنصورة والنصر .

ويلعب المنصورة في ملعبه وبين جماهيره مباراة مصيرية امام الشعلة ستتحدد معها ملامح صاحب البطاقة الثانية في المجموعة الأولى التي يتصدرها غزلان الشيخ عثمان بــ 10 نقاط دون منافس وبفارق نقاطي مريح ، ويلعب المنصورة مواجهة الشعلة بفرصة الفوز فقط فيما يكفي ابناء البريقة التعادل ، فيما يخوض النصر وشمسان مباراة مرتقبة لتحديد بطل ووصيف المجموعة الثانية .

مباريات الجولة الرابعة التي اختتمت مساء اليوم السبت شهدت تعادلا ايجابيا بين شمسان والتلال بهدفين لكل فريق بعد مباراة حماسية ومثيرة ، فيما نجح الوحدة في تخطي عقبة الشعلة بصعوبة بهدف يتيم معمدا صدارته ومؤكدا تأهله المستحق.

وكان النصر قد افتتح مباريات الجولة بفوز عريض على الروضة بستة اهداف لقاء هدف و انقاد شباب المنصورة إلى تعادل امام الجزيرة بهدف لمثله ، وفيما يلي ترتيب فرق المجموعتين :

** المجموعة الأولى :
1 - الوحدة 10 من 4 ( 12 - 4 )
2 - الشعلة 6 من 3 ( 6 - 1 )
3 - المنصورة 5 من 3 ( 7 - 4 )
4 - الجزيرة 1 من 3 ( 2 - 6 )
5 - الجلاء بدون من 3 ( 0 - 12 )

** المجموعة الثانية :
1 - النصر 9 من 3 ( 15 - 1 )
2 - شمسان 7 من 3 ( 18 - 2 )
3 - التلال 7 من 4 ( 10 - 3 )
4 - الروضة بدون من 3 ( 1 - 14 )
5 - الميناء بدون من 3 ( 0 - 24 )

** مباريات الجولة الخامسة :
الجلاء - الجزيرة
الشعلة - المنصورة
الميناء - الروضة
شمسان - النصر