كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الثلاثاء - 09 أغسطس 2022 - الساعة 10:12 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



دشنت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، مشروع توزيع القرطاسية المدرسية على ١٥٠٠ تلميذ وتلميذة من الأسر الأكثر احتياجا بمدينة المكلا.

وقال الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس الهيئة لشؤون منسقيات الجامعات، أن المشروع يأتي في إطار اهتمامات المجلس الانتقالي بالتعليم ودعمه للجانب الإنساني، ومساعيه في تخفيف العبء على الأسر الأشد فقرا، في ظل صعوبة الحياة المعيشية.

وأكد الغلام أن المشروع سيعمم بإذن الله ليشمل مختلف مديريات المحافظة، مشيرا إلى أن قيادة الهيئة التنفيذية، ممثلة برئيسها العميد سعيد أحمد المحمدي، والاجتماع الدوري العام للقيادة المحلية، وجهوا القيادات المحلية في المديريات بتحويل مخصصات نشاطاتهم المالية إلى مايفيد المواطنين ويرفع عن كاهلهم ولو جزءا يسيرا من التكاليف الحياتية.

وأشار الكابتن علي فرج الطمبشي، مدير إدارة الشباب والطلاب، إلى أن هذا المشروع سيستفيد منه تلاميذ وتلميذات الصفوف الثلاثة الأولى للتعليم الأساسي، معبرا عن تمنياته في أن تسهم هذه المبادرة في التخفيف على الأسر الفقيرة من تكاليف متطلبات المدارس، التي شهدت هذا العام ارتفاعا كبيرا.