كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأحد - 07 أغسطس 2022 - الساعة 05:43 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

دُشنت صباح اليوم الأحد ٧ اغسطس ٢٠٢٢م الدورة التدريبية الخاصة بإدارة العمل التطوعي والتي تنفذها مؤسسة أنقذ حياتي الطبية وبدعم واشراف من الشبكة المدنية للتنمية والاعلام وحقوق الانسان .

وتستهدف الدورة ٢٠ مؤسسة ومبادرة تعمل في الحقل التطوعي في العاصمة عدن ضمن برنامج متطوعون من أجل التنمية وتستمر لثلاثة ايام .

وتهدف الدورة لتقديم برامج علمية وعملية تعزز من عملية تنظيم وترتيب وادارة العمل التطوعي في المؤسسات المستهدفة ورفع مستوى كفاءة ممثليها وإدارييها في ادارة العمل التطوعي .

الدكتور محمد عباس مدير مؤسسة أنقذ حياتي الطبية قال في تصريح نحن نؤمن بالأدوار المهمة والمحورية التي يمكن أن يلعبها الشباب المتطوعون في عملية التنمية، فهم الأكثر قدرة على دفع عجلة التنمية من بوابة التطوع.

واضاف إن عدن شهدت وتشهد جهود كبيرة في التطوع يقوم به شباب وشابات كثيرون وغياب التظيم والسياسات والتنسيق وإحتضان وتشجيع المتطوعين هي أهم التحديات التي تواجهه العمل التطوعي فيها.. ويأتي هذا البرنامج لتعزيز مفهوم العمل التطوعي وبناء قدرات المتطوعون والمؤسسات والمبادرات الفعاعلة في العمل التطوعي .