رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأحد - 07 أغسطس 2022 - الساعة 04:49 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

قامت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر محافظة أبين، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية للمرابطين من المقاومة الجنوبية في جبهة الحلحل.

وكان في استقبالهم القائد المناضل صالح محمد عامر، والقائد ناصر السلطين أبو نادر ، والقائد احمد العولقي.

حيث رحب القائد صالح عامر بقيادة واعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في لودر، شاكراً لهم هذه الزيارة و اللفتة الطيبة وتفقدهم احوال المرابطين في هذه الجبهة القتالية.

وأشار القائد عامر لقيادة المجلس أن زيارتهم هذه ترفع من معنوياتنا القتالية وتزيدنا اكثر ارتباطا وصمودا في مواجهة العدو الحوثي.

وطلب القائد صالح عامر من الهيئة التنفيذية أن يرفعوا معاناتهم الى القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي القائد الأعلى لقوات الجنوبية، وتوفير ابسط الاحتجاجات، مثل الوقود للمدرعات القتالية وكذلك يوجد لديهم نقص في الذخيرة الحية.

ومن ناحيته نقل رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود تحيات القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية للابطال جبهة الحلحل ومثمنا الدور البطولي للمقاومة الجنوبية في هذه الجبهة وصمودهم الأسطوري في سبيل الله ثم الوطن.

واوضح مسود بأن القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي تجل كل اهتمامها بالقوات الجنوبية في كل مكان من ارض الجنوب وخاصةً الخطوط الالتماس مع العدو، فانتم صمام الأمان والاستقرار المواطن.

واضاف مسود: انتم ابطال المقاومة الجنوبية انتصروا لعاصفة الحزم وانتصر بهم العرب ومازالوا يقدموا تضحيات كبيرة.

رافق رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي لودر كلاً من نائب رئيس المجلس حسين علي القفعي، وعضو مجلس الانتقالي محافظة أبين ابوشلال القفعي ومدراء الادارات التنظيمية والشهداء والجرحى والحماهيرية والثقافية والإعلامية.