كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الأحد - 07 أغسطس 2022 - الساعة 01:54 م بتوقيت عدن ،،،

٤مايو /خاص

قامت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر محافظة أبين، صباح اليوم الأحد بزياره تفقديه لمرابطين من المقاومة الجنوبية في جبهة الحلحل، وكان في استقبالهم القائد المناضل صالح محمد عامر والقائد ناصر السلطين((ابونادر)).

ورحب القائد صالح عامر باعضاء الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي لودر،شاكراً لهم هذه اللفته الطيبه وتفقد احوال المرابطين في هذه الجبهه القتاليه.

وأشار القائد عامر للقياده المجلس أن زيارتكم هذه ترفع من معنوياتنا القتاليه وتزيدنا اكثر ارتباط وصمود في مواجهة العدو الحوثي.

وطلب القائد صالح عامر من الهيئه التنفيذيه أن يرفعوا معناتهم الى القياده السياسيه والعسكرية الجنوبيه ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي القائد الأعلى لقوات الجنوبيه، وتوفير ابسط الاحتجاجات، مثل الوقود للمدرعات القتاليه وكذلك يوجد لديهم نقص في الذخيرة الحية.

ومن ناحيته نقل رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود تحيات القياده السياسيه والعسكرية الجنوبيه للابطال جبهة الحلحل ومثمن الدور البطولي للمقاومه الجنوبيه في هذه الجبهه وصمودهم الأسطوري في سبيل الله ثم الوطن .

واوضح مسود بأن القياده السياسيه والعسكرية الجنوبيه ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي تجل كل اهتمامها بالقوات الجنوبيه في كل مكان من ارض الجنوب وخاصةً الخطوط الالتماس مع العدو ،فانتم صمام الأمان والاستقرار المواطن.

واضاف مسود قائلاً: ابطال المقاومه الجنوبيه انتصروا لعاصفة الحزم وانتصر بهم العرب ومازالوا يقدموا تضحيات كبيره.

رافق رئيس الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي الجنوبي لودر كلاً من نائب رئيس المجلس حسين علي القفعي ،وعضو مجلس الانتقالي محافظة أبين ابوشلال القفعي ومدراء الادارات التنظيميه والشهداء والجرحى والحماهيريه والثقافه والإعلام..