كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الجمعة - 24 يونيو 2022 - الساعة 10:08 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



بعث معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس برقية عزاء ومواساة في وفاة المخرج التلفزيوني ومدير البرامج بتلفزيون عدن الفقيد محسن يسلم اليماني الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل والانجاز.

وعبّر المحافظ لملس في برقيته عن خالص تعازيه إلى أهله وذويه وأبناء الفقيد وإخوانه، وأفراد أسرته، والوسط الإعلامي،وأبناء العاصمة عدن، وكافة اصدقاء ومحبي الفقيد ومشاطرتهم الأحزان بهذا المصاب الأليم.

وعدد المحافظ لملس في برقيته، مناقب وأدوار الفقيد الذي عرف بها طيلة عمله مشيرا إلى أنه من كوادر الإعلام في بلادنا ومن أبرز مخرجي تلفزيون عدن وتتلمذ على يديه العديد من المخرجين الشباب وترك سلسلة حافلة وزاخرة في المكتبة التلفزيونية من الأعمال التي اخرجها في الدراما والأنشطة الميدانية والأغاني،مؤكدا أن العاصمة عدن تودع ركنا متينا، وعَلَما، وفارسا نبيلا،تألق في تخصصه و مجاله وتعلم منه الكثير وبأخلاقه وتواضعه كسب حب كل من عرفه وسمع عنه .
وابتهل المحافظ لملس في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه، وزملائه، وأبناء العاصمة عدن الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنَّا إليه راجعون