كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الخميس - 19 مايو 2022 - الساعة 12:16 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في محافظة المهرة، اجتماعاً استثنائياً برئاسة الدكتور سالم علي القميري، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع الترتيبات والتحضير وتوزيع المهام العملية لاستقبال الحشد الجماهيري للفعالية الكبرى المزمع إقامتها يوم السبت القادم في مديرية الغيضة عاصمة المحافظة، بمناسبة الذكرى "28" لإعلان فك الارتباط "21 مايو"، والتي سوف تشارك فيها حشود جماهيرية من كافة مديريات المحافظة.

وأكدت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، على ضرورة مواجهة التحديات التي تواجهها المحافظة بشكل خاص والجنوب عموما من خلال التكاتف والتلاحم، والتمسك بالثوابت الوطنية لتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي المتمثل في فك الارتباط واستعادة الدولة.

واهابت الهيئة بكافة أحرار وحرائر المهرة في كافة مديرياتها، بالزحف والمشاركة في هذه الفعالية تأكيدا على التمسك بالثوابت الوطنية الجنوبية، موضحةً ان التحضيرات للفعالية تسير وفق الخطط والبرامج المعدة لها.

هذا وجرى في الاجتماع تشكيل اللجان التحضيرية للفعالية المكونة من كل من اللجنة التنظيمية، واللجنة الإعلامية، ولجنة الحشد الجماهيري، واللجنة الأمنية.