كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الخميس - 30 سبتمبر 2021 - الساعة 04:06 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


التقى العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، الأخ عائض عامر عون الصيعريرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية زمخ ومنوخ وعدد من أعضاء الهيئة .
وفي اللقاء، اطلع المحمدي على عمل وجهود قيادة المديرية الصحراوية والنشاطات التي نفذتها، والصعوبات والعراقيل التي تواجهها، حاثا رئيس الهيئة التنفيذية وأعضاءها على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بعملها، بما يتواكب مع المرحلة التي يمر بها الجنوب، والتحديات الكبيرة التي تتطلب تشمير السواعد وتحفيز الهمم وتكاتف الجميع، وبما يلبي طموحات وتطلعات شعبنا.
وعبر رئيس تنفيذية انتقالي زمخ ومنوخ عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، واهتمامه ومتابعته المستمرة لأوضاع الهيئة التنفيذية بمديرية زمخ ومنوخ .
واستعرض اللقاء جملة القضايا المتعلقة بسير عمل الهيئة التنفيذية في المديرية، والسبل الكفيلة بحلها ومعالجتها بما يسهم في تذليل الصعوبات وتفعيل عمل الهيئة بالمديرية .