كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



مجتمع

الخميس - 21 يناير 2021 - الساعة 10:01 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو - خاص :

شهدت صباح اليوم رياض ومدارس المدينة الخضراء الحديثة حفل تكريم طلابها المتفوقين في الفصل الاول من العام الدراسي الحالي في حفل نظمته المدرسة وحضره جمع غفير من اولياء الأمور والطلاب والمسئولين الحكومين .
وفي الحفل وكيل وزارة التربية والتعليم فضل السلامي كلمة شكر فيها ادارة المدارس برئاسة رئيس مجلس الادارة محمد ناجي العشملي ومدير المدرسة الاستاذة منى الحوشبي على ما يبذلوه للارتقاء بالعملية التعليمية .
وشدد السلامي على أهمية دور المدرسة في اخراج جيل متعلم وخاصة انها المدرسة الحاصلة على المركز الأول في محافظة لحج من حيث جودة المخرجات التعليمية .
ثم القى مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج كلمة اشاد في ادارة المدرسة  المدرسة وطلابها النموذجيين .
وكان رئيس مجلس الادارة محمد ناجي العشملي القى كلمة ترحيبية بالضيوف وهنأ الطلاب المتفوقين .
وتخلل الحفل فقرات متنوعة قدمها طلاب المدرسة وفي ختامه تم تكريم الضيوف الممثلين للوزارة وادارة التربية وكذا تكريم اوائل الطلاب والمتميزين .
حضر الحفل فهمي بجاش مدير عام التربية والتعليم في المحافظة و فضل السلامي وكيل وزارة التربية والتعليم و ورئيس مجلس الاباء في المدرسه الشيخ محسن الشعيبي و محمد ناجي العشملي رئيس مجلس الادارة والاستاذه منى سعيد الحوشبي مديرة المدرسة .