كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الثلاثاء - 15 ديسمبر 2020 - الساعة 07:30 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر (الدورة الأولى) برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس .
واستعرضت تنفيذية لحج في اجتماعها الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية الأخ محمد أحمد العماد الوثائق المقدمة إلى اجتماع القيادة المحلية القادم والوقوف أمام إجراءات تنفيذ التوسعة في قوام القيادة المحلية بالمديريات والمحافظة وكذلك استعراض نتائج الاجتماع الاستثنائي للقيادة المحلية بمديرية الحوطة المنعقد يوم السبت الموافق 12 ديسمبر من العام الجاري.
ووقفت الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع أما آخر مستجدات الأوضاع في لحج خاصة والجنوب عامة ، مشيدة بالنجاح الذي حققته القيادة السياسية للجنوب برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي فيما يخص البدء بتنفيذ الشق العسكري لاتفاق الرياض والتزام القوات الجنوبية بتنفيذ الاتفاق في ضل الخروقات التي تمارسها مليشيا الإخوان .
وأكد رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي بأن وفد الجنوب التفاوضي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي يعمل وبوتيرة عالية وبجهود حثيثة باتجاه الضغط للإسراع بتنفيذ اتفاق الرياض بشقيه السياسي والعسكري وفقا للثوابت الوطنية الجنوبية وتطلعات شعب الجنوب .
واشار الشعيبي إلى أن التزام المجلس الانتقالي الجنوبي ببنود اتفاق الرياض وبجهود التهدئة لا يعني الصمت على اعتداءات مليشيات الإخوان واستمرار خروقاتها وممارسة أعمالها الإرهابية ، مؤكدا بأن استمرار استهداف القوات الجنوبية في أبين وكذا معسكر قوات التحالف في بلحاف بمحافظة شبوة وتحديدا القوات الإماراتية من قبل مليشيا الإخوان دليل على توجه جماعة الإخوان وسعيها الحثيث لوقف مساعي الأشقاء في التحالف بتنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض.
وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.