كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



مجتمع

الأحد - 22 نوفمبر 2020 - الساعة 10:18 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


برعاية محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس وتحت شعار "مواهب القلوب" وتزامناً مع "اليوم العالمي للأطفال" اقامت مؤسسة "فور بيبل" اليوم الاحد حفلاً فنياً ضمن مشروع الدعم النفسي الذي تنفذه المؤسسة لذوي الاحتياجات الخاصة .
وشهدت الفعالية عدد من الفقرات الفنية قدمها المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة والتي عبرت في مجملها عن مدى إبداعهم في عملية التواصل مع شرائح المجتمع.
وقالت لينا ياسين رئيس منظمة فور بيبل:" ان فعالية مواهب القلوب التي أقامتها المنظمة اليوم تأتي في اطار اهتمام المنظمة بذوي الاحتياجات الخاصة لتخفيف وطأة الحرب عليهم لاسيما وهذا الشريحة قد أصبحت منسية في ظل تراكم الأزمات.
وأضافت ياسين :" ان الفعالية تاتي بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل، حيث أقيمت العديد من الأنشطة في الدعم النفسي تحفيزية وعرض جانبا من مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأشارت ياسين إلى أهمية الوقوف مع شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ومساندتهم لإدماجهم في المجتمع وتمكينهم من أخذ كافة حقوقهم في الوظيفة العامة والعيش الكريم وتحويلهم إلى شخصيات مؤثرة في المجتمع لاسيما والكثير منهم يتمتع بمواهب فريدة يتفوق فيها على الأشخاص الاسوياء.
وشكرت ياسين رجال الأعمال والشخصيات الداعمة والتي قامت بتقديم الدعم الكافي لإقامة هذه الفعالية التي تشارك أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في هذا اليوم العالمي والمميز.
وفي ختام الفعالية تم تكريم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومنحهم عدد من الدراجات الهوائية والألعاب، تشجيعاً لهم، وتعزيز مهاراتهم ومواهبهم الحيوية.
حضر الحفل أ. محمد سعيد المفلحي وكيل محافظة عدن، ود. أبو بكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية، ورئيس نادي رجال الأعمال طلعت عبد العزيز محمد سيف، ود. حميدة زين مديرة الصحة الإنجابية في ديوان وزارة الصحة بالمحافظات المحررة، ومحمد قايد الشاعري مدير عام صندوق المعاقين، وعصام وادي مدير قطاع المنظمات في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن، ود. جعغر منيع عميد كلية العلوم والتكنولوجيا عن بعد ، وقحطان عتوان مدير ناينتي مول.